الجمعية تشارك في فعاليات معرض "إنديا سوفت 2012" بحيدر أباد
شارك الأستاذ الدكتور راكان رزوق رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية، والدكتور مهيب النقري عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد باسل الخشي معاون وزير الاتصالات ورئيس اللجنة الإدارية بدمشق في الجمعية، وبعض الشركات السورية في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض "إنديا سوفت 2012" والذي أقيم في مدينة حيدر أباد - الهند خلال الفترة 21-23 آذار 2012.
وقد وفرت اللقاءات التي جرت بين ممثلي شركات صناعة البرمجيات السورية ونظرائهم الهنود فرصاً هامة لإيجاد شراكات مستقبلية تسمح بتطوير هذا القطاع في سورية.
حيث ساهم هذا المعرض في توفير الأرضية المناسبة لإيجاد فرص عمل هامة بين الشركات الهندية العاملة في مجال تقانة المعلومات، وأكثر من 400 مشارك يمثلون كبار الشركات العالمية في مجال صناعة البرمجيات من أكثر من 75 بلداً من مختلف أنحاء العالم.

 
اجتماع عمل حضره الدكتور راكان رزوق رئيس الجمعية مع الرئيس التنفيذي لمنظمة RIPE NCC في بيروت
اجتماع عمل حضره الدكتور راكان رزوق رئيس الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية والاستاذ ناظم بحصاص أمين سر مجلس إدارة الجمعية مع الرئيس التنفيذي لمنظمة RIPE NCC بالتعاون مع الاتحاد العربي للأنترنت والاتصالات في بيروت بتاريخ 26/1/2017
برعاية الدكتور هاني شعبان رئيس جامعة تشرين تم افتتاح معرض البرمجيات في عالم الهندسة في اللاذقية
برعاية الدكتور هاني شعبان رئيس جامعة تشرين تم افتتاح معرض البرمجيات في عالم الهندسة "الموسم الثالث" الذي تنظمه الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية - فرع اللاذقية وذلك يوم الاثنين تاريخ 18 نيسان 2016 ، لتعريف طلاب الاختصاصات الهندسية المختلقة على أهم البرامج المستخدمة خلال الحياة الجامعية والعمليّة.
السيدة الأولى أسماء الأسد تكرّم الفرق السورية الفائزة في أولمبياد الروبوت العالمي INDIA WRO 2016
السيدة الأولى أسماء الأسد تكرّم الفرق السورية الفائزة في أولمبياد الروبوت العالمي في الهند INDIA WRO 2016. شكراً من القلب سيدة الياسمين على رعايتك الدائمة للإبداع والمبدعين